مفاجأة سارة بشأن حجز قطع أراضي الإسكان المميز 2024 | رابط مباشر للتسجيل


الاربعاء 01 مايو 2024 | 07:48 مساءً
أراضي الإسكان الجديدة 2024
أراضي الإسكان الجديدة 2024
العقارية

يبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز 2024، وذلك بعد إعلان وزارة الإسكان عن طرح أراضي بنظام التخصيص الفوري، وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما يزداد بحث المواطنين عن خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، نظرًا لأن وزارة الإسكان حددت مدة شهرين فقط لاستقبال الطلبات.

مواعيد حجز قطع أراضي الإسكان المميز 2024

وفيما يلي نستعرض معكم خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز 2024، قبل إنتهاء المدة التي حددتها وزارة الإسكان؛ من 1 إبريل وحتى 30 مايو 2024.

خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز 2024

وبحسب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تأتي خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، على النحو التالي:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله تنفيذ خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز: من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

- كما تشمل خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، تحديد المحور الذي يرغب المواطن الحجز فيه؛ سواء حجز قطع الأراضي الأكثر تميزًا، أو حجز قطع الأراضي المميزة أو حجز قطع الأراضي المتوسطة.

- تتمثل ثالث خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز في الدخول على المحور الذي يرغب فيه ومن ثم الاطلاع على كل التفاصيل والبيانات المتعلقة به.

- تسجيل الدخول كمستخدم جديد، كخطوة أساسية في خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، ومن ثم ملء البيانات المطلوبة ثم الضغط على إنشاء حساب.

- يستقبل المستخدم رسالة على بريده الإلكتروني لتفعيل الحساب الذي قام بإنشاءه ضمن خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، ومن خلال هذه الرسالة يضغط المستخدم على الرابط الموجود فيها لاستكمال الحجز.

- يختار المستخدم قطعة الأرض التي يريدها، كما يستطيع الإطلاع على أعداد المواطنين الذي قاموا بالتقديم على نفس القطعة، ثم الضغط على طلب الحجز.

- تتمثل الخطوة الأخيرة من خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، في ملء البيانات المطلوبة، مع التأكيد على ضرورة تحديد عملة السداد بالنسبة لحجز الأراضي الأكثر تميزًا، ونسبة استكمال السداد في المميز والمتوسط.